منتديااات وان سوفت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
منتديااات وان سوفت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
منتديااات وان سوفت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديااات وان سوفت

مرحبا بكم في منتديااات وان سوفت

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت رائعة............مضحكة......هههههههههه

كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
المدير العام
المدير العام
الزعيم

نكت رائعة............مضحكة......هههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: نكت رائعة............مضحكة......هههههههههه   نكت رائعة............مضحكة......هههههههههه Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 14, 2009 5:53 am

اقدم لكم مجموعة من النكت المضحكة انشاء الله تستتعوا معنا

قال المعلم للتلاميذ : انتم امال الغد انتم مصابيح المستقبل فنظر احد الطلاب الى زميلة فوجده مستغرقاً بالنوم فقال للاستاذ : لقد احترق المصباح الذي بجانبي يا استاذ

تقدمت ممرضة لامتحان في الاسعافات الاولية فسألتها المشرفة ماذا تفعلين اذا ابتلع شقيقك مفتاح الباب ؟
فقالت الممرضة : اخرج من الشباك .

قالك واحد حكمو عليه بالاعدام قالو القاضي واش رايك في هذا الحكم قال باش منزيد نعاود

كان حمار يتفرج في سباق للخيل ،وهو حزين فجاء رجل يساءله ،فقال له:
ليتني اكملت دراستي لكنت اجري معهم الان
مرة واحد دخل عند القهواجي وقالو اعطيني نشرب الماء مالا قالو القهواجي والله ما عندي الماء قالو الراجل مالا كيفاه طيب القهوة قالو القهواجي ......شكون قالك انا نطيبها بالماء .....انا نطيبها بالتيموم

بخيــل دخل الحمام ولم يخرج لــيـش ؟؟؟؟ مكتوب على باب الحمام من الداخل " ادفـــع".

يقول لك محشش ضيع أمه بالسوق راح سأل الشرطي قال له: ما شفت وحده ماشيه أنا مو معاها؟؟

في رجل سعيد تزوج امراه تعيسه... خلفوا ولد سموه يا فرحه ما تمت

واحد بخيل جاب ثلال تفاحات، فتح اول واحده لاقاها معفنه رماها، فتح تانى واحده لاقاها معفنه رماها.. قام طفى الضو واكل الثالثة

مرة اثنين مساطيل ماشيين في الصحراء... طلع عليهم اسد... راح واحد منهم رمى عليه حجر وهرب بسرعة... اتطلع وراه لاقى صاحبه واقف ما بيركض... قال له مش عم تهرب ليه؟ قال له: واهرب ليه؟ هو انا اللي ضربته ؟؟؟

اتمنى من الله ان تنال اعجابكم
https://onesoft.yoo7.com

نكت رائعة............مضحكة......هههههههههه
صفحة 1 من اصل 1